hanna montana
اهلا وسهلا بزائرتنا الجديدة

نرجو منكي التسجيل و الانضمام الي اسرة منتدانا المتواضعة

و اذا كنتي عضوة نرجو منكي تسجيل الدخول

hanna montana

just for girls
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالأعضاءالتسجيلدخولالتبادل الاعلاني
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» مايلي مع عائلتها
الأحد يونيو 17 2012, 04:23 من طرف mileybigfun

» بيت مايلي
الأحد يونيو 17 2012, 04:22 من طرف mileybigfun

» مااااايلي سايرس في حفلات الغناااائية...
الأحد يونيو 17 2012, 04:21 من طرف mileybigfun

» صور مايلي و هي صغيرة
الأحد يونيو 17 2012, 04:20 من طرف mileybigfun

» Miley Cyrus Tacom Concert Backstage
الأحد يونيو 17 2012, 04:19 من طرف mileybigfun

» احدث صور لمايلي
الأحد يونيو 17 2012, 04:17 من طرف mileybigfun

» خلفيات مايلي سايروس
الأحد يونيو 17 2012, 04:16 من طرف mileybigfun

» صور مايلي الجديدة مع ليلي واليفر في هانا مونتانا حصريـآ
الأحد يونيو 17 2012, 04:16 من طرف mileybigfun

» مكتبة صور مايلى للتلوين
الأحد يونيو 17 2012, 04:16 من طرف mileybigfun

» صور مايلي سايروس الجديدة مع ليلي واليفر الجزء الثاني
الأحد يونيو 17 2012, 04:14 من طرف mileybigfun

منتدى
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
pussy - 1335
 
إحساس شاعرهـ - 464
 
sasa - 332
 
MR.Be$oOoOo - 284
 
Ema - 251
 
...@AYANABIL@... - 216
 
noor.miley - 103
 
&ROoOoROoOo& - 103
 
mileyer - 96
 
HeYoOoS HeSo - 87
 

شاطر | 
 

 مستشفي التهييس (ادخل يا مهيس)!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MR.Be$oOoOo
نائب المديرة
نائب المديرة
avatar

ذكر عدد المساهمات : 284
نقاط : 7209
تاريخ التسجيل : 01/12/2009
العمر : 20
الموقع : في قلبي
العمل/الترفيه : صايع مش لاقي اجة اعلملها
المزاج : يا لذيذ يا رايق!!!!

مُساهمةموضوع: مستشفي التهييس (ادخل يا مهيس)!!!   الجمعة يونيو 18 2010, 03:24

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح مستشفى تهييس التخصصى

لجميع الأمراض وبأطباء عالميين

مستشفى تهييس التخصصي ...صرحٌ طبي شامخ .

مستشفى تهييس التخصصي .. يدنا الراعيه تمتد الى كل بيت ....و

"رجلنا الرافسه" تصل الى كل منزل.

مستشفى تهييس التخصصي .. سنة من التجربة المره

... نحن لانستخدم فئران تجارب ...

(الله يخليكم لينا نجرب فيكم).

مستشفى تهييس التخصصي ... سعة (5000)

سرير ... و (7000) وسادة ..... و (300) بطانية ...

بلغ عدد المرضى المراجعين في العام الماضي اكثر من 60,000

مريض .... و1000,000 حالة وفاة
( السبب) شدة القههههههر

مستشفى تهييس التخصصي ...تدخل مريض محمولا

على السرير....

وتخرج محمولا على "النعش".

تدخل محمّلاً بالدولارات والفلوس .... وتخرج وقد خرجت

من الاجساد النفوس .

مستشفى تهييس التخصصي تتوفر به جميع أقسام

الرعاية الطبية....

جراحة ..زراعة قلب. ...قسطرة ...زراعة كلى...زراعة

رئة....زراعة بطيخ.

مستشفى تهييس التخصصي تم فصل توأمين متلاصقين

بنجاح..

فقد تم فصل رأس كل توأم عن بقية جسده

(وماتو الاثنان على طوووول) .

قسم خاص لأمراض الكلى....غسيل كلى...غسيل مخ ..غسيل

حلل و مواعين..

غسيل سجّاد وموكيت ...غسيل بخار مستعجل.

مستشفى تهييس التخصصي ... يعالج جميع الامراض

المستعصيه...

امراض الغدد اللمفاوية ... امراض الغدد

الصمّاء... امراض الغدد العمياء.

نعالج امراض العيون والأذن و الجيوب الأنفيه.. ننصح أصحاب

"الجيوب"

الانفية الملتهبه بمراجعتنا ...

ونفضل اصحاب "الجيوب" المليئه بالدولارات.

مستشفى تهييس التخصصي ... سيارات لتوصيل

المرضى مجاناً....

عربات لنقل المصابين...مقبرة لدفن الموتى
.
مستشفى متهييس التخصصي ...تتوفر لدينا جميع

أعضاء الجسم للبيع بأسعار

روووووعه....قلوب ... كلاوي...

كبدة ... شكشوكه ... فلافل.

اكيد...اكيد للى جعاااااااان

مستشفى تهييس التخصصي.... تتوفر لدينا أفضل

الأجهزة الطبية...

مقصات ..
جراحه.. مشارط .. سكاكين... ملاعق.... سواطير .... سيوف

وكلها من عند الجزااااااااااااار

(المريض اللي مانقدر نعالجه نقص رأسه بالسيف ونرتاح).


مستشفى تهييس التخصصي ... اطباء مميزون ...

شهادات عالمية

(غير مزوّره) ومن اعرق الجامعات في العالم...

ممرضات جميلات (بس تشوف وجه الممرضة وتتعافى على

طووووووول).

مستشفى تهييس التخصصي ...تتوفر به جميع وسائل

الراحة والرفاهية...

غرف تنويم مميزة.... غرف "عناية

مركزة" مكيفة اسبليت.... ثلاجات موتى مريحة ... أثاث

أمريكي.... دش 600 قناة


نحن نعمل بالمثل القائل "دللو ابقاركم" طبعا مش انتم

مستشفى تهييس التخصصي ... طب اعشاب... طب

شعبي ... طب مسلح... طب وتخيّر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sasa
المدير التقني
المدير التقني
avatar

ذكر عدد المساهمات : 332
نقاط : 7663
تاريخ التسجيل : 01/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: مستشفي التهييس (ادخل يا مهيس)!!!   الجمعة يونيو 18 2010, 05:55

لا اله الا الله كل دي حالات وفاه وال مستشفي لسه مفتوحه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MR.Be$oOoOo
نائب المديرة
نائب المديرة
avatar

ذكر عدد المساهمات : 284
نقاط : 7209
تاريخ التسجيل : 01/12/2009
العمر : 20
الموقع : في قلبي
العمل/الترفيه : صايع مش لاقي اجة اعلملها
المزاج : يا لذيذ يا رايق!!!!

مُساهمةموضوع: رد: مستشفي التهييس (ادخل يا مهيس)!!!   الجمعة يونيو 18 2010, 07:35

ع فكرة لو عايز تيجي متخفش هوصي عليك احلى توصية هيدلعوك أخر دلع
بس انت آمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sasa
المدير التقني
المدير التقني
avatar

ذكر عدد المساهمات : 332
نقاط : 7663
تاريخ التسجيل : 01/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: مستشفي التهييس (ادخل يا مهيس)!!!   الجمعة يونيو 18 2010, 07:37

لا ربنا يخيليك انا لسه صغير
علي البهدله

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MR.Be$oOoOo
نائب المديرة
نائب المديرة
avatar

ذكر عدد المساهمات : 284
نقاط : 7209
تاريخ التسجيل : 01/12/2009
العمر : 20
الموقع : في قلبي
العمل/الترفيه : صايع مش لاقي اجة اعلملها
المزاج : يا لذيذ يا رايق!!!!

مُساهمةموضوع: رد: مستشفي التهييس (ادخل يا مهيس)!!!   الجمعة يونيو 18 2010, 09:33

بهدلة اية بس !!!!!
باين عليكي فهمتني صح ؟؟؟
هههههـ
بقولك هتدلع هههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إحساس شاعرهـ
نائبة المديرة
نائبة المديرة
avatar

انثى عدد المساهمات : 464
نقاط : 7689
تاريخ التسجيل : 25/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: مستشفي التهييس (ادخل يا مهيس)!!!   الجمعة يونيو 18 2010, 10:28

ههه.. .. التهييس دا شئ طبيعي
يعني لما الواحد يصحى من النوم ضارب تهيس في الكوز
أو فراولهـ في الكوبايهـ
أو ميا في الإزازهـ
يحس شعوور تهييس فظيع
تسلم .. ههيس منك ههههههـ
ميرسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MR.Be$oOoOo
نائب المديرة
نائب المديرة
avatar

ذكر عدد المساهمات : 284
نقاط : 7209
تاريخ التسجيل : 01/12/2009
العمر : 20
الموقع : في قلبي
العمل/الترفيه : صايع مش لاقي اجة اعلملها
المزاج : يا لذيذ يا رايق!!!!

مُساهمةموضوع: رد: مستشفي التهييس (ادخل يا مهيس)!!!   السبت يونيو 19 2010, 06:23

غريبة يعني مشرفتناش في المستشفى يا ريم !!!!!
دة انا حاجزلك جناح خاص
وهتدلعي برده !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إحساس شاعرهـ
نائبة المديرة
نائبة المديرة
avatar

انثى عدد المساهمات : 464
نقاط : 7689
تاريخ التسجيل : 25/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: مستشفي التهييس (ادخل يا مهيس)!!!   السبت يونيو 19 2010, 14:46

هههههههههههههـ طبعاً ههههههههـ
لآلآ جناح قليل عليا ههههههههـ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إذا ارت أن تمحى لك ذنوبك http://www.eyes-love.net/qo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
pussy
المديرة
المديرة
avatar

انثى عدد المساهمات : 1335
نقاط : 10333
تاريخ التسجيل : 13/05/2009
العمر : 21
الموقع : ::سر::
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : cool

مُساهمةموضوع: رد: مستشفي التهييس (ادخل يا مهيس)!!!   السبت يونيو 19 2010, 14:51

مية مية هوا دة التهيس علي اصولة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hannamontana3.hooxs.com
 
مستشفي التهييس (ادخل يا مهيس)!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
hanna montana :: استراحة احلي الاعضاء :: تهييس و بسـ *_^-
انتقل الى: